خدمات الموقع الاستشارية الخاصة

الاستشارات الخاصة و الاتصال المباشر

بامكانكم الاتصال هاتفيا والاستفسار عن جميع ما ترغبون من اسئلة خاصة واستفساراتكم من خلال خدمة الاتصال الهاتفي المباشر وبكل خصوصية

للأستفسار

التوافق بين شخصين للارتباط

من المعروف ان علاقتنا مع الاخرين لا تكون او كما نرغب دائما ونلاحظ انجذاب لشخص لاخر في البداية وبعد فترة تاخذ هذه العلاقة بالاهتزاز وتواجه المشاكل والاختلافات في الرأي بعد ما كان الطرفين في البداية منجذبين ومتفاهمين وهنا تبدأ المشاكل التي تتسبب في خيبة امل للطرفين. من خلال علم الابراج الغربي هذا يمكن ان نتعرف فيما اذا كانت هذه العلاقة جيدة او لا وايضا نستطيع معرفة نقاط الضعف والقوة في تلك العلاقة من قبل ان يقدمان على الارتباط الزوجي او العاطفي مثلا كي لا يندمان لاحقا. من المفروض ان العلاقة بين الابراج النارية والهوائية علاقة ممتازة، والعلاقة بين الابراج النارية والنارية والهوائية والهوائية جيدة جدا. والعلاقة بين الابراج الترابية والمائية ممتازة وبين الابراج الترابية والترابية والمائية والمائية جيدة جدا, ولكن نحن من ناحية احترافية لا نجزم بهذا لان العلاقة بين اي شخصين تعتمد وضعية الكواكب لديه ساعة الولادة ونقارنها مع وضعية الكواكب للطرف الثاني وبالتالي نعطي النتيجة لتلك العلاقة. ولا ننسى الشرط الاهم والاساسي انه يجب ان تكون هناك رغبة فعلا صادقة ومتبادلة بين الطرفين لاستمرارية تلك العلاقة.

للاستفسار

الخارطة الفلكية الشخصية

هنالك نوعان من الخرائط : الخريطة الشمسية والخريطة الشخصية. الاولى هي عامة ومنها تعطى التوقعات لكافة مواليد الابراج او الاحداث بصورة عامة. أما الشخصية فهي تخص شخصا معينا دون غيره ولعملها يجب معرفة تاريخ الميلاد بالكامل اي السنة ، الشهر ، اليوم ، ساعة ومكان الولادة. اذا حصلنا على هذه المعلومات نرسم دائرة ونقطعها الى اثني عشر مقطعا بحيث يرمز كل مقطع الى أحد الابراج الاثني عشر. من ساعة الولادة نستخرج طالع الشخص.

اما اهمية الخارطة فهي بلا شك كبيرة اذ انها تكشف لنا الكثير من اسرار الشخص في مجالات عدة. اذا اردنا ان نعرف وضعه المالي نتطلع الى ييته الثاني والخامس والثامن فالثاني يرمز الى الممتلكات والحسابات والخامس الى الحظ المالي والثامن الى التركات والاموال المشتركة. وجود كوكب ايجابي مثل المشتري او الزهرة يدل على ان الوضع المالي لدى هذا الشخص مشجع أما وجود زحل مثلا فهو يعمل على عكس ذلك. فكريا ايضا ندرك ان كان الشخص ذكيا جدا اذا وجدنا عطارد في زاوية اقتران مع الشمس وحصل ذلك في بيته الثالث وصادف هذا البيت ان يكون في الجوزاء. البيت السابع مثلا يساعدنا في معرفة فرصة الشراكة فقد يتأخر الزواج لفتاة دون سبب معقول. يكون السبب الحقيقي في وقوع هذا البيت في برج الجدي او الدلو او ان يتواجد كوكب زحل او اورانوس او بلوتو في هذا البيت.

اذا وجدنا كوكب الزهرة على زاوية تربيع مع كوكب نبتون فاننا نُحذّر الشخص من متاعب عاطفية لها صلة بالناحية الجنسية وتأتي النصيحة مُجدية اذا تم عمل الخريطة من سن صغيرة للشخص.

الابراج الاثني عشر

عندما لاحظ القدماء حركة الكواكب حول مدار اهليجي ... لاحظوا ايضا ثبات المجاميع النجمية خلف هذا المدار ... ومن هنا  استطاعوا تحري حركة الكواكب وتحديد مواقعها نسبة إلى ما هو ثابت خلفها . وقد قسم القدماء مواقع الكواكب إلى 12 قطعة  وكل قطعة هي في الواقع مجموعة نجمية ثابتة معينة ... أعطيت إسماً وتم رسمها في دائرة البروج او الزودياك .  يمكن تقسيم الأبراج إلى أربعة مجاميع حسب طبيعتها : وهي النار والهواء والماء والتراب

الابراج الاثني عشر وفتراتها الثلاث والابراج المناسبة والصفات الايجابية والسلبية والاعمال المناسبةوتفاصيل عامة

التوقعات الخاصة

جميع التوقعات العامة في متناول ايديكم في هذا الموقع ما عليكم سوى التصفح والاطلاع ... اما بالنسبة للتوقعات الخاصة فهذه خدمة تتطلب تاريخ الميلاد للشخص المعني ويكون من الضروري جدا معرفة تاريخ الميلاد الكامل باليوم و الشهر والسنة والضروري اكثر ساعة ومكان الولادة اي المدينة التي ولد بها وذلك لتكون النتيجة دقيقة.

الحمل والانجاب

من تاريخ الميلاد وساعة الولادة يمكننا معرفة ما اذا كان سبب في تاخير الحمل والانجاب للشخص الذي نرسم خارطته ومعرفة نسبة الذكور من الاناث وصحة وسلامة المولود ، حيث نتطلع الى بيته الخامس في الخارطة الفلكية الشخصية ونتفحص اي كوكب تواجد فيه وتحليل ذلك . كما يمكن التغلب على المعوقات التي يعاني منها الشخص من تاخير او مشاكل اخرى وذلك بتحديد الوقت الذي نجده مناسبا له للتغلب على هذه المشكلة وتفادي العلميات الجراحية وتكاليفها الباهظة !. حيث نرصد الفترة التي يكون كوكب المشتري في البيت الخامس للشخص لبرجه او في خارطته الفلكية الشخصية ونركز على كوكب المشتري لان يمكث في البرج لفترة طويلة نسبيا وننصحه بان يتابع الطبيب الاختصاصي واخذ العلاج اللازم قبل تلك الفترة الايجابية لتكون النتيجة مجدية باذن الله. من الضروري جدا معرفة تاريخ الميلاد الكامل باليوم والشهر والسنة وساعة ومكان الولادة فهي تساعد بنسبة كبيرة جدا. فدون ساعة لا يمكن معرفة سبب التاخير وبالتالي يصعب اعطاء الفترات الايجابية الفعالة للعلاج.