الاسئلة والاستشارات الخاصة


للحصول على هذه الخدمة ادخلوا على " Buy Now " وادفعوا عن طريق الـ " PayPal " وبعد اكمال عملية الدفع بواسطة البطاقة الائتمانية سوف يصلكم الرد على عنوان البريد الاليكتروني الخاص بكم او عن طريق الفيس بوك وارسال الفاتورة النهائية والاحتفاظ بها وارسالها لي من خلال البريد الاليكتروني او من خلال الفيس بوك وتزويدي بتاريخ الميلاد الكامل بالـيوم و الشهر و السنة ومكان وساعة الولادة بعد ذلك سوف اقوم بارسالها لكم مابين 3 الى 4 ايام عمل.

ملاحظة هامة جدا ! : اذا كنتم غير متأكدين من تاريخ الميلاد او مكان او ساعة الولادة فلا تقوموا بالدفع لانه لن يجدي الامر نفعا ولن استطيع الرد او مساعدتكم ... فاعتذر مقدما.

 

اهلا بكم

البرج العالي برنامج يعرض أخبار الفلك وحركة الكواكب والنجوم لكل برج.

كما يستقبل البرنامج أسئلة واستفسارات المشاهدين حول الفلك والابراج والتوافق بينها والتوقعات المستقبلية. هذا البرنامج من تقديم خلات خليل ابراهيم. تشاهدونه كل سبت واربعاء بعد الساعة 07:00 مساءا بتوقيت بغداد
المزيد

آخر الاخبار

oct 21, 2017
يكون القمر في برج العقرب المائي حتى الساعة 2:57 من مساء الاحد. ليدخل بعد ذلك برج القوس الناري ويظل فيه حتى الساعة 3:12 من فجر الاربعاء. ثم ينتقل الى برج الجدي الترابي ويمكث فيه حتى الساعة 3:59 من مساء الجمعة. ليدخل برج الدلو الهوائي ويبقى فيه حتى الساعة 2:46 من فجر الاثنين.
أثناء انتقال القمر من برج إلى آخر وعند عدم تشكيله زاوية معينة مع أحد الكواكب تتشكل فترة غير ايجابية لا تصلح للمبادرة لأي خطوة جديدة. ويجب علينا خلالها مواصلة حياتنا الاعتيادية كالمعتاد دون إدخال أي تغيير عليها، فيما يلي هذه الفترة السلبية :.
التفاصيل

oct 22, 2017
في الساعة 8:27 من صباح يوم الاثنين الموافق الثالث والعشرين من تشرين اول اكتوبر انتقلت اشعة الشمس من برج الميزان الهوائي الى برج العقرب المائي ستمكث فيه حتى الساعة 6:05 من صباح يوم الاربعاء الموافق الثاني والعشرين من تشرين ثان نوفمبر.
وجود الشمس في العقرب وبصورة عامة يحثنا على المثابرة في العمل حتى بلوغ الهدف دون تراجع او استسلام ، مع ذلك نجد الغموض يكتنف الاخرين من حولنا على عكس الوضع السابق حيث كانت الشمس في الميزان.
التفاصيل

 

 

احصل
على خارطتك
للحصول على الخارطة الفلكية الشخصية كاملة وبكل تفاصيلها من وضعية الكواكب في الابراج والبيوت والزوايا بالشرح والتفصيل الممل
اضغط هنا