أشعة الشمس

التوقعات الشهرية

من 23 08 آب أغسطس ولغاية 23 09 أيلول سبتمبر

السرطان: تكثر الاتصالات والسفريات القصيرة لديهم والفترة مناسبة للطلاب من بينهم لتحقيق إنجاز ملحوظ في مجال الدراسة. الفرصة متاحة لتعزيز العلاقة مع الاخوة والجيران.

أشعة الشمس

 

في الساعة 7:09 من صباح يوم الخميس الموافق الثالث والعشرين من آب أغسطس انتقلت اشعة الشمس من برج الاسد الناري الى برج العذراء الترابي، ستمكث فيه حتى الساعة 4:54 من فجر يوم الاحد الموافق الثالث والعشرين من أيلول سبتمبر.

وجود الشمس في العذراء بصورة عامة يدفع بنا الى اخذ الامور على مأخذ الجد والاجتهاد في عملنا لبلوغ الهدف، فنقبل على عملنا بهمة ونشاط وننتبه اكثر الى صحتنا.

انتقال اشعة الشمس الى العذراء امر ايجابي لمواليد هذا البرج على عكس مواليد برج الميزان، سيشعر مواليد برج العذراء بتغيير ايجابي يطرأ على صحتهم كما تتيسر لهم الامور اكثر من قبل ويعمهم النشاط والتفاؤل.

يشعر بذلك اولا من يحتفل بعيد ميلاده اما من يتأخر عيد ميلاده فيظل التعب ينال منه شأنه في ذلك شأن مواليد برج الميزان.

فترة وجود الشمس في العذراء وبصورة عامة ايجابية لمواليد الابراج الترابية والمائية اي الثور، الجدي، السرطان، العقرب والحوت وعلى عكس ذلك يشعر مواليد الابراج الهوائية والنارية بفترة غير مريحة واكثر المتضررين هم عادة مواليد برج الميزان وبرج الحمل.

خلال فترة مكوث اشعة الشمس في برج العذراء نتابع الزوايا التي تشكلها مع الكواكب الرئيسية :

زاوية تراين الايجابية مع كوكب اورانوس تصل ذروتها في الساعة 7:38 من مساء يوم السبت الموافق 25 08 هذه الزاوية تعمل على ان نتمتع بشخصية جذابة مع قوة حدس وقدرة على القيادة وتوجيه الامور.

زاوية تراين الايجابية مع كوكب زحل تصل ذروتها في الساعة 1:07 من بعد منتصف ليل يوم السبت الموافق 25 08 وهي تساعدنا في تحمل المسؤولية وتجعلنا قادرين على تنظيم امورنا.

زاوية التقابل السلبية مع كوكب نبتون تصل ذروتها في الساعة 9:27 من مساء يوم الجمعة 07 09 هذه الزاوية تجعلنا نعيش في عالم وهمي بعيدا عن ارض الواقع وبالتالي نكون غير عمليين في تصرفاتنا.

زاوية سكستايل الايجابية مع كوكب الحظ المشتري تصل ذروتها في الساعة 3:10 من مساء يوم الثلاثاء الموافق 11 09 هذه الزاوية تعزز من شعبيتنا وتكون لدينا نظرة ايجابية متفائلة للحياة وقدرة على القيادة.

زاوية تراين الايجابية مع كوكب بلوتو تصل ذروتها في الساعة 7:31 من مساء يوم الثلاثاء الموافق 11 09 هذه الزاوية تدفع بالبعض منا الى الاهتمام بالأمور الغامضة في الحياة ومحاولة ادراكها.

زاوية اقتران الايجابية مع كوكب عطارد تصل ذروتها في الساعة 4:52 من فجر يوم الجمعة الموافق 21 09 هذه الزاوية تشحذ من فكرنا وتدفع بنا الى اجراء اتصالاتنا او القيام بسفريات متعددة وتزداد رغبتنا في الدراسة والمطالعة.

 

 الأبراج الاثني عشر ثابتة و عندما نقول أن أشعة الشمس تنتقل من برج الى آخر المقصود مع دوران الكرة الأرضية ... ومن نقطة الرؤيا من الكرة الأرضية تبدو الشمس و كأنها تنتقل من مجموعة نجمية الى مجموعة أخرى في أي برج آخر.

عندما نقول إن الشمس تنتقل من برج الى آخر المقصود من وجهة نظرنا نحن على الأرض على اعتبار إن الفلكيين يرصدون حركة الكواكب ومعها الشمس من منطلق أن الأرض نقطة ثابتة وبقية الكواكب و معها الشمس تدور من حولنا … هذا طبعا ظاهريا لأننا نعلم جميعا أن الأرض تدور أيضا مثل بقية الكواكب حول الشمس … بل أن الشمس نفسها في حركة دائبة و لها رحلة تجريها مرة واحدة كل مئتين وخمسين مليون سنة بحيث تصطحب معها جميع الكواكب الدائرة في فلكها ومعها كرتنا الأرضية داخل الفضاء.

ملاحظة هامة :

التوقعات هي حسب التوقيت المحلي لمدينة بغداد، وعلى الزوار الكرام من خارج العراق مراعاة ذلك.


للتواصل و لاخر المستجدات يرجى اضافتي على السناب جات و الانستكرام   للاخبار فقط !.


خلات خليل ابراهيم

 

 

الاستشارات الخاصة

استقبل استشاراتكم الخاصة واسئلتكم وبكل خصوصية

بامكانكم الاتصال هاتفيا والاستفسار عن جميع ما ترغبون من اسئلة خاصة واستفساراتكم من خلال خدمة الاتصال الهاتفي المباشر وبكل خصوصية خدمة لمن لا يمكنه الاتصال او يرغب الاستفسار عن امور خاصة وبكل خصوصية
المزيد

آخر الاخبار

sep 15, 2018
يكون القمر في برج القوس الناري حتى الساعة 2:07 من مساء الاثنين. ليدخل بعد ذلك برج الجدي الترابي ويظل فيه حتى الساعة 2:52 من فجر الخميس. ثم ينتقل الى برج الدلو الهوائي ويمكث فيه حتى الساعة 3:27 من مساء السبت. ليدخل برج الحوت المائي ويبقى فيه حتى الساعة 2:04 من فجر الثلاثاء.
أثناء انتقال القمر من برج إلى آخر وعند عدم تشكيله زاوية معينة مع أحد الكواكب تتشكل فترة غير ايجابية لا تصلح للمبادرة لأي خطوة جديدة. ويجب علينا خلالها مواصلة حياتنا الاعتيادية كالمعتاد دون إدخال أي تغيير عليها، فيما يلي هذه الفترة السلبية :.
التفاصيل

aug 23, 2018
في الساعة 7:09 من صباح يوم الخميس الموافق الثالث والعشرين من آب أغسطس انتقلت اشعة الشمس من برج الاسد الناري الى برج العذراء الترابي، ستمكث فيه حتى الساعة 4:54 من فجر يوم الاحد الموافق الثالث والعشرين من أيلول سبتمبر.
وجود الشمس في العذراء بصورة عامة يدفع بنا الى اخذ الامور على مأخذ الجد والاجتهاد في عملنا لبلوغ الهدف، فنقبل على عملنا بهمة ونشاط وننتبه اكثر الى صحتنا.
التفاصيل

 

 

احصل
على خارطتك
للحصول على الخارطة الفلكية الشخصية كاملة وبكل تفاصيلها من وضعية الكواكب في الابراج والبيوت والزوايا بالشرح والتفصيل الممل
اضغط هنا