اهم واخر الاخبار الفلكية

 

كوكب عطارد في برج العذراء

من 10 09 ولغاية 30 09

 

في الساعة 5:52 من فجر يوم الاحد الموافق العاشر من ايلول سبتمبر انتقل كوكب عطارد من برج الاسد الناري الى برج العذراء الترابي، سيمكث فيه حتى الساعة 3:42 من فجر يوم السبت الموافق الثلاثين من ايلول سبتمبر.

سيشعر مواليد برج العذراء خلال الفترة المذكورة بقوة الفكر وتحليل الامور والرغبة في المطالعة والدراسة وينشطون في مجال الاتصالات والسفر.

يستفيد معهم في ذلك مواليد الابراج التالية: الثور، الجدي، السرطان، العقرب، الحوت وكذلك كل شخص تواجد لديه كوكب عطارد ساعة ولادته في برج العذراء.

وجود عطارد في العذراء امر ايجابي على اعتبار انه الكوكب الذي يتحكم بهذا البرج اضافة الى برج الجوزاء.

من يولد ولديه كوكب عطارد في برج العذراء ساعة الولادة تكون افكاره دقيقة وفي صلب الموضوع وينتبه في عمله للتفاصيل الدقيقة المطلوبة.

فيما يلي نلقي نظرة على الزوايا الايجابية والسلبية التي يشكلها عطارد مع الكواكب الرئيسية اثناء مكوثه في برج العذراء.

فتصادفنا اولا

زاوية الاقتران مع كوكب المريخ تصل ذروتها في الساعة 10:01 من ليل يوم السبت الموافق 16 09 وهي تجعلنا عمليين في تصرفاتنا ونعني ما نقول.

زاوية التقابل السلبية مع كوكب نبتون تصل ذروتها في الساعة 6:50 من صباح يوم الاربعاء الموافق 20 09 هذه الزاوية تجعلنا نجد صعوبة في التركيز على ارض الواقع والحقيقة اذ يشطح بنا خيالنا ويرينا عالما غير العالم الذي نعيشه

زاوية تراين الايجابية مع كوكب بلوتو تصل ذروتها في الساعة 9:01 من مساء يوم الجمعة الموافق 22 09 وهي تساعدنا على مواجهة مواضيع علمية صعبة وادراكها اكثر من قبل.

زاوية التربيع الصعبة مع كوكب زحل تصل ذروتها في الساعة 5:36 من مساء يوم الاثنين الموافق 25 09 وهي تجعلنا نقلق دماغنا بأمور غير مجدية والبعض منا يغار ممن هو انجح وافضل منه.

فيما يلي التاثير الذي يتركه كوكب عطارد علينا جميعا جراء وجوده في برج العذراء :

الحمل : بوسعهم اقناع زملاء العمل بوجهة نظرهم والحصول على تعاونهم.

الثور : تزداد رغبتهم في حث اولادهم على الدراسة وقسم منهم يمارس نشاطا أدبيا.

الجوزاء : تنصب افكارهم حول ادخال تعديل على شؤونهم البيتية والعقارية وينجحون في اقناع افراد العائلة بوجهة نظرهم.

السرطان : ينشطون في الاتصالات والسفريات والدراسة ومنهم من ينضم الى مكتبة او يكثف من المطالعة.

الأسد : تنصب افكارهم حول أفضل الطرق لكسب المال.

الميزان : ينجذبون نحو الامور الغامضة في الحياة في محاولة لادراكها.

العقرب : يميلون الى تبادل الآراء والافكار مع الاصدقاء.

القوس : تفيدهم افكارهم في مجال العمل وبالذات في علاقتهم مع المسؤولين.

الجدي : ينشطون في السفر والاتصالات لا سيما البعيدة منها والدراسة الاكاديمية.

الدلو : ينصب تفكيركم حول ضبط شؤونهم المالية ذات الصلة بشراكة.

الحوت : يميل مواليد هذا البرج الى تبادل الاراء والافكار مع شركائهم.

 

 

للتواصل و لاخر المستجدات يرجى اضافتي على السناب جات و الانستكرام   للاخبار فقط !.

 

 

 

 

خلات خليل ابراهيم

اهلا بكم

البرج العالي برنامج يعرض أخبار الفلك وحركة الكواكب والنجوم لكل برج.

كما يستقبل البرنامج أسئلة واستفسارات المشاهدين حول الفلك والابراج والتوافق بينها والتوقعات المستقبلية. هذا البرنامج من تقديم خلات خليل ابراهيم. تشاهدونه كل سبت واربعاء بعد الساعة 07:00 مساءا بتوقيت بغداد
المزيد

آخر الاخبار

oct 21, 2017
يكون القمر في برج العقرب المائي حتى الساعة 2:57 من مساء الاحد. ليدخل بعد ذلك برج القوس الناري ويظل فيه حتى الساعة 3:12 من فجر الاربعاء. ثم ينتقل الى برج الجدي الترابي ويمكث فيه حتى الساعة 3:59 من مساء الجمعة. ليدخل برج الدلو الهوائي ويبقى فيه حتى الساعة 2:46 من فجر الاثنين.
أثناء انتقال القمر من برج إلى آخر وعند عدم تشكيله زاوية معينة مع أحد الكواكب تتشكل فترة غير ايجابية لا تصلح للمبادرة لأي خطوة جديدة. ويجب علينا خلالها مواصلة حياتنا الاعتيادية كالمعتاد دون إدخال أي تغيير عليها، فيما يلي هذه الفترة السلبية :.
التفاصيل

oct 22, 2017
في الساعة 8:27 من صباح يوم الاثنين الموافق الثالث والعشرين من تشرين اول اكتوبر انتقلت اشعة الشمس من برج الميزان الهوائي الى برج العقرب المائي ستمكث فيه حتى الساعة 6:05 من صباح يوم الاربعاء الموافق الثاني والعشرين من تشرين ثان نوفمبر.
وجود الشمس في العقرب وبصورة عامة يحثنا على المثابرة في العمل حتى بلوغ الهدف دون تراجع او استسلام ، مع ذلك نجد الغموض يكتنف الاخرين من حولنا على عكس الوضع السابق حيث كانت الشمس في الميزان.
التفاصيل

 

 

احصل
على خارطتك
نموذج مبسط للخارطة الفلكية الشخصية ما عليكم سوى ادخال البيانات الخاصة بكم تاريخ الميلاد الكامل باليوم والشهر والسنة ومكان وساعة الولادة باللغة الانكليزية ومن ثم سوف تحصلون على خارطتكم.
اضغط هنا